موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عمر كمال يتعادل للمصري في مرمى الأهلي فى الدقيقة 29

منذ 2 شهر
August 20, 2021, 10:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أدرك عمر كمال لاعب المصري هدف التعادل لفريقه في مرمى الأهلي في الدقيقة 29 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء الجمعة على الإسكندرية، لحساب الأسبوع الـ32 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، من متابعته لعرضية متقنة وقام بمراوغة علي معلول وتصويبها في المرمى.
ويتكون تشكيل الأهلي من ، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أكرم توفيق، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر، خط الهجوم: صلاح محسن.
ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن وبدر بانون وأليو ديانج ووالتر بواليا ومحمد هاني.
فيما أعلن علي ماهر المدير الفني للمصري تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي والتي تجمعهما مساء الجمعة على الإسكندرية، لحساب الأسبوع الـ32 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
ويتكون تشكيل المصري من، حراسة المرمى: عصام ثروت، خط الدفاع: حجاج عويس، احمد شوشة، كريم العراقي، أحمد شديد قناوي، خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، أحمد رفعت، عمر كمال عبد الواحد، خط الهجوم: محمد جريندو وأحمد جمعة.
ويسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على المصري، وحصد نقاط المباراة الثلاث، والتمسك بحظوظه في المنافسة على لقب البطولة والمضي قدما في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.





يدخل الأهلي مباراة المصري وفي رصيده 69 نقطة جمعها على مدار31 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي ».
وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة الزمالك - بيراميدز- البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.
فيما يخوض المصري مباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 49نقطة جمعها من 31 مباراة، بعدما حقق الفوز في13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 8 لقاءات.
 
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبة
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play