فريق النادي الأهلي يتقدم على المصري بهدف صلاح محسن

منذ 3 شهر
August 20, 2021, 10:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف على ضيفه المصري في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الإسكندرية ضمن إطار الجولة الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز.
سجل الهدف صلاح محسن مهاجم الأهلي في الدقيقة 9.
جاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أكرم توفيق.


خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر.









خط الهجوم: صلاح محسن.
ويأتي على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن وبدر بانون وأليو ديانج ووالتر بواليا ومحمد هاني.
ويسعى الأهلي إلى استعادة الانتصارات في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على المصري، وحصد نقاط المباراة الثلاث، والتمسك بحظوظه في المنافسة على لقب البطولة والمضي قدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.
ويدخل الأهلي مباراة المصري وفي رصيده 69 نقطة جمعها على مدار 31 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي ».
وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.
صلاح محسن



البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play