الزمالك يتصدر الدوري بـ 16 ضربة جزاء

منذ 5 شهر
August 21, 2021, 12:03 am
بلغ
الزمالك يتصدر الدوري بـ 16 ضربة جزاء

الزمالك يتصدر الدوري بـ 16 ضربة جزاء

واصل

الزمالك

تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري بعد الفوز على نظيره سيراميكا 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السويس، ضمن مواجهات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

منحت ركلات الجزاء نادي الزمالك رقمًا قياسيًا جديدًا في الموسم الحالي من الدوري المصري، عقب الفوز على سيراميكا كيلوبترا.

هدف الزمالك الأول جاء من ركلة جزاء، سجلها أحمد سيد زيزو في الدقيقة 24، بعد تعرض التونسي سيف الدين الجزيري للإعاقة.

وباتت هذه الركلة هي رقم 16 التي يحصل عليها

الزمالك

في الموسم الحالي من الدوري المصري.





وبذلك يتصدر الزمالك، كأكثر الفرق حصولًا على ركلات الجزاء في الموسم الحالي من الدوري المصري، بـ16 ركلة.

تقدم أحمد محسن لاعب سيراميكا لفريقه فى الدقيقة 41، وتعادل بن شرقى للزمالك فى الدقيقة 46 قبل نهاية الشوط الأول، وتقدم أحمد زيزو للفريق الأبيض من ركلة جزاء فى الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدفًا وسكنت شباكه 20 هدفًا، فيما احتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدفاً وتلقت شباكه 43 هدفاً.

ويحتاج الزمالك الفوز فى الجولة القادمة لحسم بطولة الدورى 13 فى تاريخ النادى دون النظر عن نتيجة مباراة الأهلى القادمة .

وشهدت المباراة ضغط مكثف من الزمالك وسط دفاع قوى من سيراميكا الذى يحاول استغلال تقدم لاعبى الزمالك والاعتماد على الجمة المرتدة.

وفى الدقيقة 23 شن الزمالك هجمة خطرة عن طريقة تسديدة من شيكابالا مرت لأشرف بن شرقى وحاول تسجيلها فى المرمى إلا إنها جاءت أعلى من المطلوب، وفى الدقيقة 26 اخترق شادى حسين لاعب سيراميكا دفاع الزمالك بمهارة عالية، وسدد كرة نحو المرمى تكاد تكون الأخطر.

وفى الدقيقة 41 نجح أحمد محسن لاعب سيراميكا فى تسجيل الهدف الأول مستغل خروج محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ، ليتقدم لفريقه ، ولكن قبل نهاية الشوط الأول نجح بن شرقى فى التعادل للزمالك فى الدقيقة 46 .

وفى الدقيقة 58 احتسب محمد الحنفى حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ونجح أحمد زيزو فى إحرازها هدف للزمالك .

وحاول لاعبى سيراميكا على إدارك هدف التعادل قبل نهاية المباراة ولكن دفاع الزمالك نجح فى التصدى لهجمات فريق سيراميكا

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play