موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شهيرة سعودية تثير الجدل بما فعلته مع والدها بعد خروجها من السجن

منذ 2 شهر
August 21, 2021, 4:59 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أطلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، أروى عمر، لتثير تفاعلا واسعا بين المستخدمين بعد نشرها مقطعا مصورا يوثق اللقاء الأول الذي جمع بينها وبين أبيها بعد خروجها من السجن.

و تداول عدد واسع من مستخدمي مواقع التواصل في المملكة أن أروى كانت متورطة في قضية مخدرات، خاصة مع تصريح رسمي من الجهات الأمنية بشأن القبض على ناشطة لتورطها في جريمة تداول مخدرات دون ذكر اسمها، وفق (سبوتنيك بالعربي).

ونشرت أروى مقطعا عبر صفحتها الخاصّة على (سناب شات)، ظهرت فيه تحتضن والدها الذي انهار باكيا، كما شاركت صورة وهي تحتضن والدتها التي استقبلتها لحظة خروجها من السجن.





الأخبار المتعلقة

وأروى من مشاهير (سناب شات) في المملكة العربية السعودية، ففي مارس/ آذار الماضي تداول عدد واسع من المستخدمين مقطعا مصورا لطفل صغير قيل إنه ابن أروى عمر، ناشد فيه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالإفراج عن والدته، وقال الطفل، في المقطع، إن قوات الأمن أبلغتهم إنه "نص ساعة ونرجعها وفات 15 يوما ولم يرجعونا إياها".

​وتداول المقطع بشكل واسع، وحصل على تعاطف كبير مع بكاء الطفل وصراخه خلال المقطع المصور.

ويتابع حساب أروى على "سناب شات" أكثر من 3 ملايين متابع ويبلغ سعر الإعلان الذي تقدمه 20 ألف ريال سعودي، و عادة ما تثير أروى الجدل خاصة بشأن جنسيتها، ويقول بعض المتابعين لها إنها يمنية تقيم في السعودية بشكل غير قانوني، بينما قالت في مقابلة تلفزيونية، سابقة، إنها يمنية غير أن أهلها سعوديون وابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين، وبينت أروى أنها الوحيدة من بين أهلها جميعًا التي تحمل الجنسية اليمنية.



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play