موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هنيدي يثير الجدل كنت أنتظر مكالمة من وزير التربية وفوجئت بمكالمة صادمة

منذ 2 شهر
August 21, 2021, 5:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي،عن أنه كان ينتظر مكالمة من وزير التربية والتعليم وقتما كان طالبا في الثانوية، إلا أنه فوجئ بمكالمة صادمة.

وكتب هنيدي على حسابه الرسمي في (فيس بوك): "أتذكر جيدا أيام الثانوية العامة كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت للتو كنت واثقًا البته من تفوقي في الامتحانات وكان والدي منبهر دائمًا بي فبعد كل امتحان كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية"، وفق (سبوتنيك بالعربي).

زكي جدا ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب"

الوزير ليخبرني بالخبر السعيد وهو يقول "طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك"، وبعد ساعات أتي الأتصال وإذا بمعتز صديقي قائلا "جبتلك النتيجة من الكنترول الحق أهرب يا محمد جبت 51% وملحق (راسب) في العربي (مادة اللغة العربية)".





الأخبار المتعلقة


وأعلن وزير التربية والتعليم في مصر، أمس، نتيجة الثانوية العامة، للعام الدراسي 2020-2021، وقال إن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية 2020-2021 هي 74%،؜ وأن 153 ألفا و396 طالبا وطالبة سوف يدخلون الدور الثاني ابتداءا من 4 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكشف خلال مؤتمر صحفي عن مجاميع وأسماء أوائل الثانوية العامة لعام 2021.


christian dogma



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play