شاهد لقاء الخميسي تهاجم جمهورها وتدافع عن زوجها زمن قلة الأدب

منذ 3 شهر
August 21, 2021, 5:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خرجت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن صمتها، لترد على هجوم البعض على زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة الحالي والزمالك ومنتخب مصر السابق، واتهامه بتفويت مباراة فريقه الأخيرة أمام الزمالك.

وكتبت لقاء الخميسي منشور على السوشيال ميديا، تدافع به عن زوجها قائلة: "محمد عبد المنصف خط أحمر، أي حد تسول له نفسه إنه يتعدى حدوده بالألفاظ النابية أو التلميح بالحروف، القانون واقف له بالمرصاد، خلاص زمن قلة الأدب والتعدي انتهى بقى عندنا قانون بيحمي الجميع من أي تعدي، السجن والغرامة رسالة لمسيئ الأدب والمتعدين، ياريت نشوف نجاحاتكم المبهرة ومستقبلكم المشرق اتعلموا من أوسه العزيمة والإرادة والإصرار والقوة والتحمل يمكن في يوم تنفعوا"، وفق (لها).





وكان الهجوم على عبد المنصف، قد بدأ بعد مباراة فريقه مع نادي الزمالك، التي خسرها فريقه بهدف دون رد، ما يعزز فرص نادي الزمالك، في الحصول على الدوري المصري، خاصة بعد تعادل النادي الأهلي أمام نادي طلائع الجيش، ما يوسع فارق النقاط بين الأهلي عن الزمالك متصدر الدوري المصري أربعة نقاط، وهاجم البعض محمد عبد المنصف من جمهور النادي الأهلي، بحجة أنه تسبب في تفوق الزمالك وفوزه.


christian dogma



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play