موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل باع سان جيرمان مليون نسخة من قميص ميسي؟

منذ 2 شهر
August 21, 2021, 7:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 كشف فابيان أليجر المدير التجاري لباريس سان جيرمان، حقيقة الأرقام الضخمة المتداولة بشأن مبيعات قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وانضم ميسي إلى سان جيرمان هذا الصيف، قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، وتردد أن المتجر الرسمي لباريس باع 800 ألف قميص للبرغوث الأرجنتيني في غضون أيام قليلة.





الأخبار المتعلقة


وقال أليجر في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "من الجنون الحديث عن مثل هذه الأرقام، نعم، المبيعات كانت هائلة، ولكننا بعيدون تمامًا عن بيع مليون قميص".

وأضاف :"صفقة ميسي تمت بسرعة كبيرة، ولم يكن ذلك شيئًا يمكن أن نتوقعه، بالطبع أسرعنا في توفير القمصان، لكن الأمر يتعلق أكثر بأوقات تصنيع شركائنا، سواء كانت نايك أو أديداس أو بوما، نحن لسنا سحرة".

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play