الكشف عن كواليس مفاوضات تجديد عقد النجم محمد صلاح مع ليفربول

منذ 5 شهر
August 21, 2021, 8:56 am
بلغ
الكشف عن كواليس مفاوضات تجديد عقد النجم محمد صلاح مع ليفربول

قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن النادي بدأ التفاوض مع

محمد صلاح

بشأن توقيع عقد جديد.

ويعد محمد صلاح أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة كلوب، وقد سجل 126 هدفا في كافة المسابقات، وساهم في فوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح على رأسه التشكيل المثالي لكأس أمم أفريقيا 2021

ليفربول يجهز العقد الأغلى في تاريخ النادي من أجل التجديد لمحمد صلاح

ليفربول

وقال كلوب موقع ليفربول على الإنترنت: أنا منخرط في كل شيء تقريبا في النادي. ربما تحدث بعض المفاوضات بدوني، هذا من الممكن حدوثه، لكن بصرف النظر عن ذلك أعرف كل ما يتم في هذا الشأن .





وأضاف: من الواضح أن صلاح يمر بلحظة جيدة حقا في مسيرته من حيث الأداء والحالة المزاجية. عندما تكون هناك مفاوضات فهي قائمة بالفعل، وعندما يكون هناك قرار سنعلنه .

وأوضح المدرب الألماني حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل كافة الأطراف مع بعضها البعض في مثل هذه الأشياء. مع تبقي عامين على نهاية عقده، يمكنك أن تتخيل أنه توجد مفاوضات هذا كل شيء ، حسبما نقلت رويترز .

وجدد ليفربول مؤخرا عقود لاعب الوسط فابينيو وحارس المرمى أليسون، والمدافعين فيرغيل فان دايك وترينت ألكسندر-أرنولد لفترات طويلة، بينما قال كلوب الأسبوع الماضي إن القائد جوردان هندرسون من المرجح أن يمدد عقده الحالي.

ويستضيف ليفربول فريق بيرنلي في ثاني مباريات الفريقين في الدوري الممتاز في وقت لاحق اليوم السبت.

محمد صلاح

وعلى الجانب الآخر وضعت شبكة هوسكورد العالمية والمتخصصة في الأرقام والإحصائيات لكرة القدم، محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي على رأس التشكيل المثالي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر لها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022 بعد تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار جائحة كورونا.

وضم التشكيل المثالي لكأس أمم أفريقيا وفقًا لشبكة هوسكورد العالمية، كلًّا من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي ( تشيلسي - السنغال).

خط الدفاع: سيرج أورييه (توتنهام - كوت ديفوار) - إريك بايلي (مانشستر يونايتد - كوت ديفوار) - رومان سايس (وولفرهامبتون - المغرب) - آدم ماسينا (واتفورد - المغرب).

خط الوسط: نابي كيتا (ليفربول - غينيا) - ويلفريد نديدي (ليستر سيتي - نيجيريا) - رياض محرز (مانشستر سيتي - الجزائر) -

ساديو ماني (ليفربول - السنغال).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول - مصر) - بيير- إيمريك أوباميانج (أرسنال - الجابون).

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play