موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رد ناري من سيد عبد الحفيظ على تصريحات مدحت شلبي المسيئة لجماهير الأهلي|شاهد

منذ 1 شهر
August 21, 2021, 5:34 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على التصريحات المثيرة للجدل التي خرج بها الإعلامي مدحت شلبي ضد جماهير النادي الأهلي، وهو ما تسبب في إيقافه حتى نهاية الموسم عن الظهور على قناة "أون تايم سبورت".


أعظم جمهور في أفريقيا
وتابع "عبد الحفيظ" خلال حديثه بقناة "الأهلي": "جمهور النادي الأهلي أعظم جمهور في قارة أفريقيا، ولا يستطيع أحد التقليل من قيمته".

التجاوزات ضد النادي الأهلي
وأكمل: "مش معنى أنك إعلامي معاك الحصانة تطلع تجرحنا وتنتقدنا وتسبنا وتهزقنا وتتعدى علينا، مينفعش تطلع تتجاوز في حقي وإمكانياتي وقدراتي ومهاراتي وإنجازاتي، وإحنا هنتعامل بالمثل مؤدب بممؤدب ومحترم بمحترم".
 
رسالة سيد عبد الحفيظ لجماهير النادي الأهلي
وأضاف: "أقول لجماهير الأهلي خليكم وراء فريقكم واللي حصل خلاص انتهى وبطولة الدوري ممكن تكون راحت وحقكم تزعلوا مننا لأن البطولة كانت في المتناول ولكن اللاعيبة رجالة وممكن نكون ركزنا أكتر في البطولة الأفريقية وكأس العالم للأندية، ولكن مكنش ينفع يجي على حساب البطولة المحلية، وهفضل أبص في ورقة غيري طالما مفيش عدل، والمرحلة الجاية هيكون فيها قرارات ومواقف مختلفة، وصعب جدًا تضغطني في كأس مصر، ومحدش هيضحك علينا تاني خلاص وإحنا مش هندفع فاتورة حد".
 
إيقاف مدحت شلبي
أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، إيقاف الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج مساء أون تايم، والذي يذاع على قناة أون تايم سبورتس 2 لنهاية الموسم، وذلك على خلفية حالة الغضب التي سيطرت على جماهير النادي الأهلي.
وهاجم الإعلامى مدحت شلبى جماهير النادي الأهلي عبر برنامجه "مساء أون تايم" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت 2"، وذلك على خلفية اتهام جماهير القلعة الحمراء بتفويت نادى الإسماعيلى مباراته أمام الزمالك لمساعدة الأخير في الفوز ببطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد.
 
الانتصار رقم 21 للأهلي بالدوري هذا الموسم
ورفع الفريق الأحمر رصيده من الانتصارات إلى الرقم 21 بعد الفوز على المصرى وذلك خلال ال32 مباراة التى خاضها في مسابقة الدوري العام حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين ليستمر في المركز الثاني برصيد 72 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 75 نقطة.
انتصارات الأهلي الـ21 بالدوري هذا الموسم
1- فاز الأهلي على مصر المقاصة بنتيجة 1/3
2- فاز الأهلي على غزل المحلة بنتيجة 0/3





الأخبار المتعلقة

3- فاز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 2/3
4- فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 0/4
5- فاز الأهلي على الإنتاج الحربي بنتيجة 1/4
6- فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 0/2
7- فاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 0/2
8- فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 1/2
9- فاز الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 1/2
10- فاز الأهلي على إنبي بنتيجة 1/3
11- فاز الأهلي على المصري بنتيجة 1/2
12- فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 1/2
13- فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 0/4
14- فاز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 0/2
15- فاز الأهلي على مصر المقاصة بنتيجة 1/4
16- فاز الأهلي على الإنتاج الحربي بنتيجة 2/3
17- فاز الأهلي على أسوان بنتيجة 1/3
18- فاز الأهلي على وادي دجلة بنتيجة 1/2
19- فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 0/4
20- فاز الأهلي على إنبي بنتيجة 0/2
21- فاز الأهلى على المصرى البورسعيدي بنتيجة 2/4
9 تعادلات للأهلي هذا الموسم بالدوري
وتعادل الأهلي في اربع مباريات بنفس النتيجة 0/0  أمام كل من: وادي دجلة وبيراميدز والبنك الأهلي وطلائع الجيش، وتعادل 4 مرات بنفس النتيجة 1/1 أمام فريق الجونة وغريمه التقليدي الزمالك والبنك الأهلي والإسماعيلي، وتعادل مع فريق بيراميدز بنتيجة 2/2.
خسارتان للأهلي هذا الموسم
وتلقى الأهلي خسارتين؛ كانت الأولى أمام فريق سموحة السكندري بنتيجة بنتيجة 1/ 2، والثانية أمام غزل المحلة بهدف دون رد.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play