تطورات جديدة في ملف رحيل محمد_الشناوي إلى الدوري السعودي

منذ 5 شهر
August 21, 2021, 6:47 pm
بلغ
تطورات جديدة في ملف رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الهلال السعودي عن طلب المدرب الجديد ليوناردو جارديم، التعاقد مع حارس جديد بسبب أخطاء عبد الله المعيوف حارس الفريق الأساسي، وكان آخرها في مباراة التعاون أمس، في الدوري السعودي.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ الوطن سبورت ، أن هناك مطالبات بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى نادي الأهلي، لافتًا إلى أن النادي السعودي لم يدخل في أي مفاوضات مع الشناوي حتى الآن، لكنه يتابع تطورات موقفه مع القلعة الحمراء من أجل التحرك لضمه، بعد التأكد من عدم وجود مفاوضات من شقيقه النصر مع أفضل حارس في الدوري المصري.





وكانت تقارير سعودية عديدة أكدت أن النصر دخل في مفاوضات مع محمد الشناوي واقترب من التعاقد مع حارس الأهلي، إلا أن الوليد المهيدب مدير المركز الإعلامي للنصر أكد في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت أن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات مع حامي عرين المرمى الأحمر.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن إدارة نادي النصر وضعت الحارس الإسباني جويل روبلز لاعب ريال بيتيس الاسباني ضمن اهتمامتها للتوقيع معه قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بدلاً من المصاب بيتي مارتينيز.

وأصبح محمد الشناوي مطلبًا لبعض الأندية الخليجية والأوروبية بعد تألقه رفقة المارد الأحمر في البطولات المحلية والأفريقية وكأس العالم للأندية وأولمبياد طوكيو 2020 مع منتخب مصر الأولمبي.

ويعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل أساسي على محمد الشناوي في حراسة عرين القلعة الحمراء، بينما يكون علي لطفي ومصطفى شوبير على دكة البدلاء.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play