لأول مرة منذ رحيل والدتها ايمي سمير غانم تخرج عن صمتها وتوجه رساله للجمهور

منذ 3 شهر
August 21, 2021, 9:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

في اول تعليق لها عقب وفاة والدتها الراحله " دلال عبدالعزيز " خرجت الفنانة إيمي سمير غانم عن صمتها وحدادها على وفاة والدها الفنانه سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز تطالب المتابعين بالدعاء لوالديها الراحلين .


كما نشرت إيمي دعاءاً لهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: "اللهم ارحم والدي سمير غانم ودلال عبد العزيز، واغفر لهما، وآنس وحشتهما، وَوَسِّع قبرهما. اللهم اجعل قَبرهما رَوضة من رياض الجنة، ولا تجعله حُفرة من حُفر النار".





الأخبار المتعلقة



واضافت دعائها لوالديها قائلة: "اللهم ارحمهما رحمة تَسِعُ السماوات والأرض. اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع، واجعلهما في جَنّتك آمنين مُطمَئِنّين يا رب العالمين"

واختمت إيمي الدعاء : "اللهم أفسح لهما في قبرهما مَدّ بصرهما وافرش قبرهما من فِراش الجنة. اللهم ارحمهما ولا تطفئ نور قبرهما. اللهم ارحمهما بقدر ما تَمَنّيت لهما البقاء. اللهم أذقهما من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين. اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعلهما في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخلهما".

وكان اول المعلقين علي المنشور رامي إمام وليلى زاهر وريهام أيمن ورانيا يوسف وجومانا مراد، وشيماء سيف والعديد من النجوم قائلين: "اللهم آمين".

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play