موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد بالصور والفيديو الحماية المدنية تنقذ منطقة الطالبية من كارثة مروعة

منذ 2 شهر
August 22, 2021, 12:28 am
بلغ


تابع عبر تطبيق google news google news google news

شب منذ قليل حريق مروع فى إحدى العقارات بشارع عثمان محرم بدائرة حي الطالبية بمحافظة الجيزة، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتمت السيطرة عليه.


وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من المقدم اسلام السيد رئيس مباحث قسم العمرانية بلاغا  باندلاع حريق هائل، داخل شقة بشارع عثمان محرم ناصية شارعي شبيطة والاتحاد دائرة قسم شرطة الطالبية.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بقيادة اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، وقامت أجهزة محافظة الجيزة بقطع مرافق الكهرباء والغازعن العقار محل الواقعة، وعمل كردون أمنى حول محيط منطقة الحريق وتمت السيطرة عليه وإخماد ألسنة اللهب قبل تساعدها وامتدادها لباقى الطوابق.وأتت ألسنة اللهب على طابقين بالعقار وتم السيطرة عليه ولا توجد أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا| إخماد حريق نشب في شقة سكنية بالعمرانية

christian dogma



christian dogma


 

https://youtu.be/c02pHfUEqeI

الله محبه

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play