مؤسف سابع طالبة تنتحر بسبب نتيجة الثانوية العامة التفاصيل

منذ 3 شهر
August 22, 2021, 1:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مؤسف سابع طالبة تنتحر بسبب نتيجة الثانوية العامة التفاصيل
أقدمت طالبة على الانتحار شنقا بمنطقة كرداسة، بسبب رسوبها في امتحانات الثانوية العامة، وتم نقل جثتها إلى مشرحة زينهم بقرار من النيابة العامة، وقررت انتداب طب شرعي للتأكيد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.
شنقت نفسها بعد الرسوب في الثانوية العامة
كانت قسم شرطة كرداسة تلقي بلاغا بانتحار طالبة داخل غرفة نومها، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص عثر على جثة «سماح.م» 18 سنة طالبة بالثانوية العامة ترتدي كامل ملابسها، وتبين وجود حبل حول عنقها.
كشفت التحريات أن المتوفية دخلت في حالة نفسية سيئة بعد رسوبها في امتحان الثانوية العامة، وقالت والدتها إنها دخلت غرفتها صباح اليوم فوجدتها معلقة في سقف الغرفة في حبل.





الأخبار المتعلقة

وطالبت النيابة استدعاء أسرة الطالبة المتوفاة، لسماع أقوالها في الواقعة، وصرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من عملية التشريح في الطب الشرعي.

christian dogma

- صورة أرشيفية
الانتحار بعد نتيجة الثانوية العامة 2021
يذكر أن انتحار «سماح فتاة كرداسة» ليست هي واقعة الانتحار الأولي بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 إنما هناك 6 طلاب أقدموا على الانتحار بعد الساعات الأولى خبر رسوبهم في الثانوية العامة.


نقلا عن المصري اليووم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play