صينية تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوط سقف المنزل جانبها بخطوات صور

منذ 3 شهر
August 22, 2021, 5:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجت امرأة صينية من الموت بأعجوبة بعد أن انهارت منصة علوية تستخدم لتخزين الحطب بجانبها بسنتيمترات معدودة، وأظهرت لقطات مصورة السيدة الصينية وهى تقوم بغسل الأطباق داخل مطبخ متواضع في أحد المقاطعات الصينية ثم فجأة ينهار السقف بجانب موضع وقوفها لتنجو من الموت أو الإصابات الخطيرة بسبب سقوط البناية.
ونشرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية، اللقطات عن قرب حيث قامت امرأة صينية بالذهاب إلى مطبخها المكشوف الذي يعلوه سقف خشبي، وفجأة خلال اداء مهام بيتها سقط السقف نتيجة وضع قطع من الخشب المعد للاستخدام في التدفئة خلال فترة الشتاء القارس.

christian dogma


سقوط السقف بجانب المرأة
وأسرعت ابنة السيدة لإنقاذها عندما رأت لحظة سقوط السقف، بالقرب من أمها وأصاب جزء منها، وقالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية: سقط السقف على السيدة لكن لحسن الحظ لم تتعرض تلك السيدة لإصابات كبيرة واقتصر الأمر على بعض الخدوش".





christian dogma


السقف يسقط جانب المراة


christian dogma


الفتاة تهرع لانقاذ المرأة
وفى واقعة أخرى مشابهة، نجا سائق حافلة في الصين

بأعجوبة

- فى وقت سابق - بعد أن سقط من نافذة سيارته خلال حادث مروع، حيث سجلت كاميرات المراقبة الرجل الصيني وهو يُدفع خارج الحافلة التي بدأت فجأة في الانزلاق على الطريق قبل أن تخترق حاجز الرصيف، وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن السائق أصيب بجروح طفيفة، بينما ظل ثمانية ركاب كانوا على متن الحافلة سالمين بعد الحادث، وفقا للسلطات المحلية.
ووقع الحادث بمقاطعة فوجيان جنوب شرق الصين، وذكر تقرير للشرطة أن سائق الحافلة "هوانج" ، كان يقل 8 ركاب على السيارة عندما فقد السيطرة فجأة على الحافلة.
والتقطت كاميرا المراقبة اللحظة المرعبة التي تنزلق فيها الحافلة عبر الطريق قبل أن تصطدم بالرصيف وتنقلب على جانبها، حيث شوهد هوانج وهو يطير من شباك الحافلة ويهبط على الأرض.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play