موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي سبب إلغاء حفل عمر كمال يكشفه رئيس نادي سموحة

منذ 2 شهر
August 22, 2021, 6:56 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف علي سبب  إلغاء حفل عمر كمال يكشفه رئيس نادي سموحة
يصل إلى 3 ملايين جنيهتعرف على  تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

سبب إلغاء حفل عمر كمال
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الثامنة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي بقناة "الصحة والجمال"، أن إلغاء حفل عمر كمال إجراء احترازي  في ظل تصاعد إصابات فيروس كورونا.
إصابات كورونا
وتابع: "قررنا إلغاء حفل عمر كمال لأن هناك خطورة من التجمعات فيما يتعلق بانتقال فيروس كورونا، والحفلة مُنعت لأسباب صحية وليس من باب أن عمر كمال أغانيه تروج للقبح أو التجاوزات".
 
الآداب العامة
وأكمل: "أنا أصلًا معرفش عمر كمال ولكن مينفعش نعرض أغاني تروج للخمور والحشيش، وممنوع أي كلام خارج يخدش الحياء أو يخرج عن الآداب العامة".





الأخبار المتعلقة

 
ألغى محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية، حفل المطرب عمر كمال بعد ساعات قليلة من الإعلان عنه للأعضاء، وسط هجوم شديد منهم ورفضهم الحفل.

وأعلن عامر، أنه ألغى الحفل والذي كان من المقرر له الجمعة القادمة، حفاظًا على الذوق العام، ولكنه عاد وقال إن سبب الإلغاء هو تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، رغم إقامته حفلًا قبل يومين لتدشين مركز إعلامي بالنادي.
حل أزمة مديونية الإصلاح الزراعي بسموحة
وفي سياق آخر قال  محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة: إن كل مَن سدد مبلغ ٥٠٠ جنيه الخاصة بالإصلاح الزراعي والذي قررها مجلس الإدارة لحل أزمة مديونية الإصلاح الزراعى، عليه التوجه إلى شئون العضوية بنادي سموحة للحصول على خمس دعوات، كل منها لدخول زائر بنادي سموحة ما عدا أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء القادم.
وقابل عدد من الأعضاء هذا الأمر بالرفض، مؤكدين أنهم يريدون أموالهم نقدًا ولا يريدون دعوات دخول بمبلغ ٥٠٠ جنيه.
ويشهد نادي سموحة حالة من الشد والجذب مع اقتراب انتخابات مجلس الإدارة، وأعلن رجل الأعمال محمد السيد مجاهد ترشحه على رئاسة النادي، وتشكيل جبهة مضادة ضد رئيس النادي الحالي فرج عامر ومجلسه، هو الأمر الذي أحدث حالة حراك شديدة داخل النادي والذي يترأسه عامر منذ سنوات طويلة.
أزمة الإصلاح الزراعي
وبدأ الأعضاء في التحدث عن أزمة الإصلاح الزراعي مع النادي وتراكم المديونيات بسبب رئيس النادي الحالي، وعن أزمة فرع برج العرب وعدد من الأمور التي تخص النادي وتسببه فيها وتحمله المسئولية عن تلك الأمور.
وهي أمور قام فرج عامر، بالرد على بعضها، كما عدَّد إنجازاته وكان آخرها مدينة وفرع العلمين، وذلك على صفحته الخاصة أو صفحات النادي الرسمية وسط تعليقات من الأعضاء بين مؤيد ورفض للتصريحات التي اعتبرها الرافضين أنها متأخرة وللتهدئة الانتخابية. 
نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play