موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجم تشيلسي وليفربول السابق يشيد بأداء محمد صلاح يشبه ميسي

منذ 2 شهر
August 22, 2021, 11:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




أشاد جو كول، اللاعب السابق لتشيلسي وليفربول، بقدرات  محمد صلاح، جناح الريدز، وقارن أسلوب لعبه بليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.
وقال جو كول، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إن صلاح لاعب رائع موكدا انه لم تنجح تجربته في تشيلسي لكنه عاد، وأصبح لاعبًا رائعًا مع ليفربول".
وأضاف اللاعب الإنجليزي: "هل تعرف ما أحبه في أسلوب لعب صلاح؟ إنه لاعب مباشر للغاية، حيث يذهب مباشرة لمواجهة اللاعبين".

واختتم كول: "لا أحد مثل ميسي، لكن هناك شيء في أسلوب لعب صلاح بقدمه اليسرى يشبه ميسي مشيرا إلي أن مو لاعب متزن جدًا داخل الملعب ورائع".
رقم سلبي لمحمد صلاح أمام بيرنلي 





الأخبار المتعلقة

وحقق فريق ليفربول انتصارًا علي منافسه بيرنلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس علي ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الانجليزي الممتاز “ البريميرليج” . 
محمد صلاح سجل هدفًا لليفربول لكن تم إلغائه بداعي التسلل، فيما أحرز البرتغالي ديوجو جوتا والسنغالي ساديو ماني هدفي الريدز، مؤمنين انتصارهم في مباراة اليوم.
محمد صلاح كان يبحث عن تحقيق انطلاقة جيدة بتسجيله للمباراة الثانية على التوالي في البريميرليج، بعد هز شباك نورويتش سيتي في الجولة الأولى، لكنه لم ينجح في ذلك ليحقق رقمين سلبيين رغم انتصار فريقه في مباراة اليوم.
صلاح هو اللاعب الوحيد الذي سجل في 5 جولات افتتاحية على التوالي في البريميرليج، لكنه فشل في التسجيل في الجولة الثانية في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي، حيث فشل في هز الشباك في هذه الجولة خلال المواسم الخمسة السابقة.
ويمتلك محمد صلاح  سجلًا سلبيًا أمام بيرنلي، فالفرعون المصري فشل في التسجيل في شباكهم في آخر 4 مباريات جمعت ليفربول ببيرنلي، ولم ينجح “ مو” في التسجيل في شباكهم سوى مرة وحيدة موسم 2017-2018
يذكر أن صلاح ارتبط بتشيلسي من 2014 وحتى 2016، وتضمنت هذه الفترة إعارة اللاعب المصري إلى فيورنتينا وروما.
وانتقل صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 نظير 43 مليون إسترليني شاملة المتغيرات.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play