موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

النهايه .. عواد يثير الجدل قبل مباراة حسم الدوري

منذ 2 شهر
August 22, 2021, 3:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار محمد عواد حارس مرمى الزمالك، قبل مباراة الفريق الأبيض المرتقبة أمام الإنتاج الحربي المحدد لها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، والتي سيكون الفوز بها بمثابة إعلان تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري بشكل رسمي، ونشر الحارس صورته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر" وكتب تعليقا عليها: النهاية، وعاد وحذف الصورة بعد الهجوم الذي شنته الجماهير بسبب، إثارة الأزمات قبل مباراة حاسمة للنادي الأبيض. 

christian dogma


عواد يطلب الرحيل المجاني
وعلمت «الوطن سبورت» من مصادر داخل الزمالك، أن السبب الرئيسي في رفض محمد عواد العروض التي وصلت له مؤخرا، هو رغبته في الرحيل المجاني من القلعة البيضاء.
واشترط حارس الإسماعيلي السابق، عدم حصول الزمالك على أي مقابل مالي من رحيله وذلك للاستفادة هو شخصيا برفع المقابل المادي الذي سيحصل عليه من ناديه الجديد.





الأخبار المتعلقة

وتلقى محمد عواد بعض العروض والتي وصفها البعض بالضعيفة ماديا مقارنة بما يتقاضاه الحارس من ناديه الحالي الزمالك، ما دفع الحارس لرفضها بشكل قاطع.

christian dogma


محمد عواد 
الزمالك يتعرض لخسائر مادية من صفقة عواد
ويتعرض نادي الزمالك لخسائر مادية كبيرة من وجود محمد عواد داخل صفوف الفريق بسبب عدم الاستفادة منه من الناحية الفنية، فضلا عن ارتفاع المقابل المادي الذي يحصل عليه من خزينة النادي.
ويحصل محمد عواد على 15 مليون جنيه في موسمه الحالي، بعدما تعاقد مع الزمالك لمدة 5 سنوات يتقاضى خلالهم ما يقرب من 80 مليون جنيه.
ويسعى مسؤولو الزمالك للتخلص من محمد عواد بجلب عروض لرحيله وذلك لعدم قدرة النادي على سداد مستحقاته المالية في ظل الأزمة التي يعاني منها الزمالك منذ فترة طويلة.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play