اجهزة الأمن تكشف تفاصيل مقتل سيدة بقنا بسبب الفيزا

منذ 3 شهر
August 22, 2021, 5:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام  اليوم الأحد، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بقنا و ضبط مرتكب الواقعة.
وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا بالعثور على جثة (سيدة - مقيمة بدائرة المركز) بدائرة المركز، وبها نزيف بالوجه.
تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (مالك محل بقالة - مقيم بذات الدائرة) .
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته قرر قيامه باصطحاب المجنى عليها لإحدى ماكينات الصراف الآلى لتحديث الفيزا كارد خاصتها ومعرفته الرقم السرى الخاص بها وعلمه بوجود مبالغ مالية بها ، فقام باصطحابها مرة أخرى للمحل الخاص به وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى على (مبلغ مالى كان بحوزتها والفيزا كارد)، وأرشد عن جزء من المبلغ المالى، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبة

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play