الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب يتصدران تويتر بعد زواج المطرب من علياء بسيوني

منذ 3 شهر
August 22, 2021, 11:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصدر الثنائي

أحمد سعد

وسمية الخشاب خلال الساعات الماضية، محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي

وذلك عقب عقد قران المطرب علي مصممة الأزياء علياء بسيوني، والذي أقيم مساء أمس السبت.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وكانت سمية الخشاب قد أثارت الجدل

بعد نشرها صورة عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أمس،

بالتزامن مع عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني.

وتلقت الصورة هجوما ناريا علي سمية الخشاب وأحمد سعد وجاءت التعليقات كالآتي: بقي هو ده الفن، ما لو كنتي تثبتي الطحال في القايمة يا سومية، أوعي الطحال يعضك ، وغيرها من التعليقات.

سمية الخشاب تعلق علي زواج أحمد سعد

الفنانة سمية الخشاب كانت علقت في وقت سابق على إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”: “البسي يا حلوة ربنا يتولاكي”، دون أن توضح ماذا تقصد بهذه الجملة.





وانهالت التعليقات على تغريدة سمية من متابعيها الذين أكدوا لها أنها تقصد علياء بسيوني عروس الفنان أحمد سعد لذلك حذفت سمية تغريدتها بعد قرابة العشر دقائق.

عقد قران أحمد سعد

وأعلن أحمد سعد عقد قرانه عبر إنستجرام وذلك عندما نشر صورا من الحفل الذي أقيم أمس، معلقا على الصور قائلا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وتم كتب الكتاب والحمد لله ادعوا لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا .

شائعات الانفصال

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يرتبط فيها اسما أحمد سعد وعلياء بسيوني، فقد سبق ذلك في أوائل نوفمبر من العام الماضي، أن ترددت أنباء حول انفصال الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بعدما حذف سعد صورهما معًا وألغى متابعتها ولكن عاد سعد لينفي ما تم تداوله حول انفصاله ووجود خلافات بينهما مشيرًا إلى أنهما حذفا الصور لأنهما قررا أن تكون حياتهما خاصة بهم وغير متاحة للجميع.

أغنية فيلم 200 جنيه

وكان المطرب أحمد سعد طرح مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب الأغنية الرسمية لفيلم 200 جنيه والمقرر طرحه في السينمات 25 أغسطس الجاري.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play