موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن موعد تعطيل أنظمة صرف الخبز والسلع

منذ 2 شهر
August 22, 2021, 11:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب - معتز عباس:
كشف عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، تفاصيل جديدة حول أسباب تعطيل صرف الخبز والسلع التموينية مساء الثلاثاء القادم.
وقال "حماد"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على "دي ام سي"، اليوم الأحد، إنه ما سيحدث صيانة دورية تتم سنويًا بالأسلوب الذي لا يعطل سير عملية بيع الخبز والسلع التموينية.





وأوضح أن الهدف هو تحديث البيانات وتقوية الشبكات الموجودة بالشركات، لأنه مع بداية كل شهر هناك صرف نقاط الخبز ، لذلك لابد من عمليات الصيانة لتحديث النظام وزيادة سرعته للتسهيل على المواطنين.
وأضاف أن عملية الصيانة ستتم يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة مساء الأربعاء، متابعًا: اللي عايز عيش هيلاقي واللي عايز تموين هيلاقي ومفيش حاجة وقفة هو الموضوع كله تعديل في البيانات".
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play