قتلوه أمام محل أكل عيشه .. 3 ملثمين يقتحمون محل بقالة ويتعدون على صاحبه

منذ 3 شهر
August 23, 2021, 2:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



"قتل أمام محل أكل عيشه بدم بارد" هكذا يمكن وصف الجريمة النكراء التى شهدتها منطقة بطا التابعة لدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، فبينما يجلس شاب بمحل بقالة خاصته يكسب منه قوت يومه فإذا مجموعة ملثمين يتوقفوا أمام محله من سيارة، ويترجلون منها وينهالون عليه فجأة بالضرب بالشوم والعصى ليسقط غارقا فى دمائه، وعند محاولة نجل عم المجنى عليه الدفاع عنه تعرض هو الآخر للضرب والإصابة على يد هؤلاء المجرمين.
 
"اليوم السابع" انتقل لمكان الواقعة، وتعرف من الأهالى على علاقة الشاب أحمد سامى ضحية تلك الواقعة، ليؤكدوا أن أحمد صاحب الـ 19 عاما، حصل على الدبلوم، وهو الأخ الأصغر بأسرة مكونة من أم و4 شقيقات بنات وأخ أخر "على"، 22 سنة، ليبدا هو وشقيقه السعى لكسب الرزق بعد وفاة الوالد منذ ما يزيد عن 11 عاما.

christian dogma


احمد سامى المجنى عليه
وأكد الجيران أم الشاب "أحمد" وأسرته مسالمة جدا، ولم يصدر منهم أية مشاكل قط سواء مع أهل القرية أو المنطقة التى يقطنوا بها، بل على العكس فهم محبوبون من الجميع كبيرهم قبل صغيرهم، وأن فوجئوا بالواقعة التى حدثت فى ساعة متأخرة من الليل ليفقد هذا الشاب فى لحظة وبفارق أسرته التى تعتبره هو وشقيقه سندهم بهذه الدنيا بعد رحيل والدهم، مطالبين بسرعة تقديم المتهمين للعدالة ليناولوا عقابهم الرادع جراء هذه الجريمة التى لم تشهدها القرية من قبل.
 
وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بنطاق دائرة مركز شرطة بنها لساحة عزاء حزنا على الشاب الراحل، مطالبين بسرعة القصاص من المتهمين، كما تم تداول فيديو للجريمة، والذى تم تفريغه من كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، والتى شهدت الاعتداء على المجنى عليه.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

أحمد سامى المجنى عليه
وكانت قد شهدت قرية بطا دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، قيام 3 متهمين بالتعدي بالضرب على صاحب محل بقالة، حتي سقط غريقا في دمائه، وفر المتهمون هاربين من موقع الجريمة، حتي تمكن رجال المباحث بالقليوبية من ضبط المتهمين.

christian dogma


محل البقالة الخاص بالمجنى عليه
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهمين بضرب صاحب محل بقالة بمنطقة قرية بطا دائرة مركز شرطة بنها، وإصابة نجل عمه، لخلافات المصاهرة بين المتهمين والمجنى عليه، وأسفر الاعتداء عن مصرع صاحب المحل نتيجة إصابته بكسر بالجمجمة واضطراب بدرجة الوعى، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة التى صرحت بدفن جثة المجنى عليه، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

christian dogma


احمد سامى
وكانت قد شهدت منطقة بطا بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، واقعة سطو حيث قام 3 ملثمين باقتحام محل بقالة وانهالوا على صاحبة بالشوم والعصى، وعلى ابن عمه الذى يعمل مدرسا، حتى هشموا رأسه ولفظ أنفاسه ولقى مصرعه فى الحال، وفروا هاربين، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة ضبط وإحضار المتهمين.

christian dogma


أحمد سامى
وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد قيام مجهولين بقتل صاحب محل بقالة بالشوم فى محل ببنها بقرية بطا بدائرة المركز.
وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالمعاينة والفحص تبين أن المتوفى يدعى " أ س ع إ"، 19 سنة، صاحب محل بقالة، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص وهم "غ ع ع"، 48 سنى، عامل، و"ه ع ع"، 24 سنة، عامل، و"ع ع ع"، 60 سنة، صاحب معرض دراجات نارية، وجميعهم مقيمين قرية بطا دائرة المركز.
واقتحم المتهمون محل البقالة الذى يقف فيه وانهالوا عليه ضربا بالشوم والعصى، وسقط على الأرض غارقا فى دمائه وفروا هاربين، ولقى مصرعه فى الحال إثر إصابته الواردة بالتقرير الطبى، وذلك لوجود خلافات مسبقة بينهم بسبب المصاهرة، وتم نقله إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

christian dogma


الضحية أحمد سامى

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play