موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير شديد اللهجة من مجلس الوزراء الى المواطنين

منذ 1 شهر
August 23, 2021, 9:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير شديد اللهجة من مجلس الوزراء الى المواطنين


إجراءات ضد المخالفين الحكومة تُحذر: لقاح كورونا إلزامي بالمدارس والجامعات





الأخبار المتعلقة

قال السفير نادر سعد الناطق باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن صحة الطلاب في المدارس والجامعات أولية لصانع القرار.
وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" الذي يُقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر شاشة "صدى البلد"، مساء الأحد، أكد سعد أن الحصول على اللقاحات بالمدارس والجامعات سيكون إلزاميًّا لكل من هم فوق 18 سنة، مؤكدًا التسابق مع الزمن لتطعيم الجميع.
وأوضح سعد أنه سيتم إعطاء مهلة للانتهاء من التطعيم، لافتًا إلى اتخاذ إجراءات ضد من لا يتلقى اللقاح، لا سيّما أنه لا يوجد سبب علمي يمنع الحصول على اللقاح، متابعا: "يجب أن نحافظ على العملية التعليمية عن طريق الحضور نحن عانينا كثيرًا من التعليم عن بعد رغم أنه وسيلة مساعدة، وهناك الكثير من الشكاوى حول تراجع المستوى نظرًا لعدم الحضور".
وأشار سعد إلى أن عدد من يمكنهم الحصول على اللقاح في الجامعات يصل إلى 3.5 مليون بين طلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، بينما في المدارس يوجد 23 مليونًا لن يحصلوا جميعهم على اللقاح باعتبار أن النسبة الأكبر أقل من 18 سنة.
بدء تسجيل المعلمين للحصول على اللقاح
ولفت سعد إلى أن بدء تسجيل المعلمين للحصول على اللقاح وستصلهم رسالة خلال 72 ساعة من قِبل وزارة الصحة، مشيرًا إلى أنه سيتم إمداد كل جامعة بعدد اللقاحات التي تحتاجها لطلابها وأعضاء هيئة التدريس.
    
الاكثر قراءة الان

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play