موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محل موبايلات بمدينة نصر يبحث عن شاب لتسليمه 72 ألف جنيه .. تعرف السر

منذ 2 شهر
August 23, 2021, 10:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محل موبايلات بمدينة نصر يبحث عن شاب لتسليمه 72 ألف جنيه: بعتهم غلط



بعد أن أشترى جهاز «آيباد» سعره 8 آلاف جنيه، من أحد المحال التجارية في مدينة نصر، أتم عملية الشراء عن طريق الدفع الإلكتروني واستخدام «الفيزا»، وبدلاً من دفع سعر الجهاز الحقيقي، حدث خطأ جعله يدفع 80 ألف جنيه، نتيجة إضافة رقم صفر خلال كتابة المبلغ.





في اليوم التالي، فوجئ عبد الرحمن خالد، صاحب المحل، بمندوب شركة «فوري» بالتواصل معه ليستلم مبلغ 80 ألف جنيه، بعد أن حولها «الزبون» الذي اشترى الجهاز، ما أثار تعجبه لأنه لم يبع شيئًا بهذا الثمن، وعند مراجعته للفواتير اكتشف الخطأ الذي حدث.
يحكي «عبد الرحمن»، لـ«الوطن»، أنه حاول التواصل مع البنك الذي أرسلت منه الأموال، عن طريق خدمة «فوري»، لكنهم لم يستطيعوا حل المشكلة ورد الأموال مرة أخرى، كما طلب من مندوب الخدمة عدم سحب الأموال، مضيفًا: «مندوب فوري قالي خلاص سحبتهم وجه عندي وسلمني الفلوس، وبقى معايا حوالي 72 ألف جنيه مش من حقي، وبحاول أدور على صاحبها، وعرفت اسمه الثلاثي من خلال الوصل اللي مكتوب، اسمه جاد مجدي كامل».

christian dogma


فشل حلول «عبد الرحمن»
بعد فشل «عبد الرحمن»، في رد الأموال عن طريق البنك أو «فوري»، رفع منشورًا مصحوبًا بالوصل الموجود فيه تفاصيل عملية الشراء، على صفحة المحل الرسمية على «فيس بوك»، مناديًا «جاد» بسرعة الرجوع لأخذ أمواله.
عبد الرحمن: الفلوس أمانة ولازم تترد 
رفض «عبد الرحمن»، قبول جنيهًا واحدًا ليس من حقه، وأصبح الأمر بالنسبة إليه مشكلة شخصية، معترفًا أن الأمر حدث عن طريق الخطأ، مؤكدًا أنه يرغب في تدارك الحدث سريعًا: «لما يأست إني ألاقي حل مع الشركات، قررت أنزل بوست عندي على الصفحة، وطلبت إني أوصل لصاحب الفلوس ضروري جدًا، لأن دي أمانة ولازم تترد لصاحبها».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play