موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب حلا شيحة.. معز مسعود يدخل ساحات القضاء

منذ 2 شهر
August 23, 2021, 11:18 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب حلا شيحة معز مسعود يدخل ساحات القضاء


أعلن الداعية والمنتج الفني معز مسعود عن مقاضاة الناقد الفني، طارق الشناوي، على خلفية ظهوره الأخير في برنامج "نص الكلام" بقناة النهار، والتطرق في حديثه إلى أزمة حلا شيحة الأخيرة مع الفنان تامر حسني.





الأخبار المتعلقة


وكتب مسعود عبر حسابه في "إنستجرام": "طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وإلى أهل بيتي كثيراً والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية، وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها".

وتابع: "ومن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

وتحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن الفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية والمنتج معز مسعود، خلال حواره مؤخرا ببرنامج "نص الكلام" عبر قناة "النهار"، لافتا إلى أنه توقع أن تعود "حلا" للحجاب مرة أخرى بعد زواجها من "معز"، مشيرا إلى أنها لم تتعافى من فترة 12 عاما ابتعدت فيها عن الفن وحرّمته وتعرضت لغسيل مخ، حسب وصفه.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play