وزير المالية يصدر قرارًا بتعيين نائب جديد لرئيس مصلحة الضرائب

منذ 3 شهر
August 23, 2021, 12:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وزير المالية يصدر قرارًا بتعيين نائب جديد لرئيس مصلحة الضرائب


أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية، قرارًا بتعيين مختار توفيق نائبًا لرئيس مصلحة الضرائب، عن ضرائب الدخل،لمدة عام بعد أيام من التجديد لرئيس مصلحة الضرائب د. رضا عبد القادر .





الأخبار المتعلقة



كما أصدر وزير المالية حركة رؤساء القطاعات الضريبية الجديدة ضمن إجراءات تنظيم الهيكل الوظيفي لمصلحة الضرائب للمساهمة في تحديث كفاءة المنظومة الضريبية .
وكلف وزير المالية، رئيس مصلحة الضرائب بمواصلة الجهود الرامية إلى تحقيق طفرة في الايرادات الضريبية وإرساء قواعد العدالة الضريبية وخلق مناخ ميسر وعادل لجميع الممولين والمتعاملين مع مصلحة الضرائب المصرية وإستكمال رؤية وزارة المالية في ضم الإقتصاد غير الرسمي وخفض معدلات التهرب الضريبي .

كما وجه وزير المالية بالإهتمام بالعنصر البشري من موظفي ومأموري مصلحة الضرائب المصرية لما لهم من دور وثيق بتحقيق الإصلاح الشامل والتطوير المرجو.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play