موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير .. هذا التغير على اصابع قدمك يدل على الاصابة بكورونا

منذ 1 شهر
August 23, 2021, 3:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير هذا التغير على اصابع قدمك يدل على الاصابة بكورونا


احذر هذا التغير في "صوابع القدم" دليل علي إصابتك بكورونا |شاهد


قال الدكتور عاصم فرج أستاذ الأمراض الجلدية، إنه في حالة ظهور إحمرار في أصابع الرجل والتي تشبه لسعات البرد في الصيف، فهي أحد علامات الإصابة بفيروس كورونا.
 
وأضاف الدكتور عاصم فرج، خلال لقائه في برنامج "صباحك مصري" والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر 2"، أن الإحمرار المقصود هو الذي يكون غير مبرر ويسبب تكسر في الأظافر.
 
وتابع قائلا: “كله يبص على ضوافره لمتابعة أي تغير، من أول الفطريات وحتي الإحمرار لسرعة التشخيص السريع لها”.
 
ولفت أستاذ الأمراض الجلدية، إلى أنه مازال يُدرس ما إذا كان التطعيم ضد فيروس كورونا يؤدي إلى تساقط الشعر أم لا؟، مشيراً إلى أن بعض الحالات لوحظ أن شعرها تساقط بعد الحصول علي التطعيم.
 
وحذر الدكتور عاصم فرج أيضًا، من خطورة شد الأطفال لشعرهم، منوهًا لضرورة أن تلاحظ كل أم أبنائها لوقف هذه العادة مبكرا حتى لا يتفاقم الوضع بعد ذلك.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play