مجزرة فى كفر شكر وتبادل إطلاق نيران بين تجار المخدرات والامن يتحرك

منذ 3 شهر
August 23, 2021, 6:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تكثف أجهزة الأمن بمحافظات القليوبية والمنوفية والغربية من جهودها، لكشف غموض واقعة تبادل تجار مخدرات إطلاق الرصاص بينهم في المنطقة الحدودية بين ال3 المحافظات في النيل بكفر شكر.

وأسفر الحادث عن مصرع أحدهم وضبط 2 آخرين بعد أن لاذوا بالفرار في الأراضي الزراعية في قرية الصفين مركز كفر شكر، بينما فر باقي الجناة في النيل في محافظتي الغربية والمنوفية وجاري ملاحقتهم.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة كفر شكر بورود بلاغ من أهالي قرية الصفين بوجود إطلاق نيران ورصاص بمنطقة نهر النيل في المنطقة الحدودية بين القليوبية والمنوفية والغربية، وفرار 3 أشخاص داخل زراعات القرية مما أثار الرعب والخوف بين المواطنين.

على الفور انتقل اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وقوات الأمن بالتنسيق مع الأمن العام بوزارة الداخلية ومباحث الغربية والمنوفية، وبتمشيط الزراعات تبين وجود جثة لأحد الأشخاص و2 أخرين من محافظتي القاهرة والجيزة، وبالتحري والفحص تبين أن المضبوطين تجار مخدرات وحدثت بينهم خلافات ومجموعة تجار أخرين من محافظة المنوفية، على صفقة مخدرات، فتبادلوا إطلاق الرصاص مما أدى لوفاة أحدهم وضبط الأثنين الأخرين خلال محاولتهم الفرار من إطلاق الرصاص بزراعات قرية الصفين بكفر شكر.

وكان قد جدد قاضي المعارضات بمحكمة بنها، حبس ثلاثة متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل طالب بعصا خشبية وإصابة مدرس، بسبب خلافات النسب بينهم.

واعترف المتهمون بالتحقيقات، أنهم تعدوا على المجني عليه أ.س.أ ، وابن عمه بالعصي والشوم، مما أصابه بكسر بعظام الجمجمة، وإصابة ابن عمه بجروح قطعية وكدمات متفرقة، وأنهم هاجموه نظرا لخلافات النسب بينهم وبين المجني عليه القتيل.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، بوجود هجوم ملثمين على طالب صاحب محل بقالة ، بقرية بطا مركز بنها ووجود متوفي ومصاب.

تمكنت أجهزة إدارة البحث الجنائي بالمديرية برئاسة اللواء محمد عناني من كشف غموض الواقعة، وتبين أن المتهمين صاحب محل دراجات بخارية، وعاملان، هاجم المجني عليه وأبن عمه بسبب خلافات النسب والمصاهرة، أمام محل يمتلكه القتيل بقرية بطا، وانهالوا عليهما بالشوم والعصي وفروا هاربين.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم وبعرضهم على النيابة أمرت بحبسهم وبسؤال المصاب الثاني، مدرس ، مصاب بجروح قطعية وكدمات متفرقة ، قال إنه حال تواجده رفقة المتوفى أمام المحل الخاص به حضرت سيارة يستقلها 3 أشخاص عاملان وصاحب معرض دراجات نارية قاموا بالتعدي عليه بواسطة عصا خشبية محدثين إصابته وإصابة المتوفي التى أودت بحياته، وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب المصاهرة.

وبسؤال شقيق المتوفي، موظف بإحدى الشركات

أيد ذلك، واتهم المذكورين بارتكاب الواقعة

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين المذكورين، وكذا الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

مدير أمن القليوبية

البوابه نيوز

الله محبه

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play