عاجل بالصور بتوجيهات من الرئيس السيسى وصول الجالية المصرية من أفغانستان

منذ 3 شهر
August 24, 2021, 1:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل بتوجيهات من الرئيس السيسى

وصول الجالية المصرية من أفغانستان


بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإقلاع طائرة عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية؛ من أجل عودة الجالية المصرية والبعثة الأزهرية، وكذلك مسئولي السفارة المصرية في أفغانستان.

christian dogma

ووصلت منذ قليل طائرة نقل أفراد عسكرية إلى قاعدة شرق القاهرة الجوية وسط استعدات طبية وإدارية من قبل القوات المسلحة للكشف عليهم وتذليل كافة العقبات أمامهم.

christian dogma

من جهتهم؛ قدم المصريون القادمون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة على إعادتهم لأرض الوطن، ومن جانبه أكد أحد مسئولي السفارة المصرية في أفغانستان، أن القيادة السياسية لا تنسى أبناءها وأنهم بمجرد اندلاع الأحداث الأخيرة في أفغانستان، كان الرئيس السيسي يتابع الأحداث وأخبار الجالية المصرية يوميا، ولولا جهود الرئيس والقوات المسلحة ما كنا عدنا بسلام.

christian dogma

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية؛ القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ قد أصدر توجيهاته للقوات المسلحة بالمساهمة في عودة المصريين من أفغانستان.

christian dogma

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإقلاع طائرة عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية؛ من أجل عودة الجالية المصرية والبعثة الأزهرية، وكذلك مسئولي السفارة المصرية في أفغانستان .

christian dogma

christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma









كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play