موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور جورج وسوف يهنئ ابنه جونيور بحفل زفافه

منذ 1 شهر
August 24, 2021, 3:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شارك النجم السوري جورج وسوف، صورا جديدة من حفل زفاف ابنه "جونيور"، ونشر جورج وسوف الصور على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهنأه قائلا: "جورج جونيور وايلينا فرحتي كبيرة بعرس مليان حب، بتمنالكن التوفيق بحياتكن الجديدة ولإلي مشروع جدّو أحلى فرحة".

christian dogma


جورج وسوف على فيس بوك
 
واحتفل النجم السورى سلطان الطرب جورج وسوف بزفاف ابنه جونيور وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء، على فتاة من خارج الوسط الفني، ونشر الإعلامى نيشان، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، فيديوهات وصورا من حفل الزفاف وهنأ "أبو وديع" بحفل زفاف ابنه قائلاً: "ألف مبروك أبو وديع حفل زفاف ابن جورج وسوف جونيور".

christian dogma





الأخبار المتعلقة

حفل زفاف ابن جورج وسوف
 

christian dogma


صور العريس وعروسه
 
وكان آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.
وكتب الأغنية الشاعر أحمد المالكى الذى يتعاون للمرة الأولى مع سلطان الطرب جورج وسوف، وقدمها بإحساس مختلف، حيث يصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب مثلما يظهر مع كلمات الأغنية.
الأغنية تم تصويرها على مدى أكثر من خمسة أيام فى لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمين.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play