تفاصيل ضبط دجال حدائق القبة أقنع ضحاياه بـ«توليد الدولارات»

منذ 3 شهر
August 24, 2021, 7:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكدت تحريات رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، في واقعة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على سيدة بمنطقة حدائق القبة، أن المتهم أوهم ضحيته بتوليد الدولارات من خلال أعمال السحر والشعوذة واستولى على أموالها.
وأضافت التحريات أن المتهم يستقطب ضحاياه بإيهامهم بقدرته على توليد الدولارات، وقام بإعطاء مبالغ مالية من النقد الأجنبى لعدد من المواطنين بزعم أنه نتيجة توليد الدولارات.
وكان رجال مباحث القاهرة قد تمكنوا من ضبط أجنبي الجنسية لقيامه بالنصب على سيدة بقدرته على مضاعفة أموالها من خلال أعمال السحر والشعوذة إلا إنها اكتشفت أنه استولي على أموالها وهرب إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع امن العاصمة أمر بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق
وكانت البداية عندما تلقى اللواء حازم الدربي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة إخطارا من المقدم محمود أبو الحسن رئيس مباحث حدائق القبة بورود بلاغ من ربة منزل بسابقة تعرفها على شخص إدعى قدرته على مضاعفة المبالغ المالية من خلال أعمال السحر والشعوذة فقامت بتسليمه مبلغ مالى لمضاعفته وتنفيذاً للاتفاق المبرم بينهما سمحت له بالمبيت بالشقة سكنها بمفرده إلا أنها اكتشفت تعرضها لواقعة نصب وقيامه بالإستيلاء على المبلغ المالي ولاذ بالفرار.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت اشراف العميد محمد السيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخص "يحمل جنسية أجنبية" مقيم في مصر القديمة وله محل سكن آخر بالجيزة، وأمكن ضبطه.





وبمواجهته بأقوال المجنى عليها أيدها وإعترف بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالي "من متحصلات الواقعة" بمسكنه كما أضاف بأن باقي المبلغ المالي المستولى عليه قام بإرساله إلى عائلته خارج البلاد وبإستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهم وإتهمته.

 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play