موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ما مصير مسلسل عالم موازي بعد وفاة دلال عبد العزيز؟

منذ 2 شهر
August 24, 2021, 8:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خرج الفنان هشام جمال عن صمته لينفي الأنباء المتداولة حول إلغاء مسلسل "عالم موازي" الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم والمقرر عرضه في موسم رمضان لعام 2021.

وأعلن جمال من خلال منشور على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) أن كل ما يتم تداوله عن إلغاء المسلسل بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز كلام عارٍ عن الصحة، وفق (لها).


 





الأخبار المتعلقة

وقدّمت صفحة كانت قد نشرت خبر إلغاء المسلسل اعتذاراً لجمال من خلال صفحتها على تطبيق (إنستغرام)، وعلّقت على صورة النجمة المصرية قائلةً: "بنعتذر جداً على البوست دة معلش بس بردو كان المفروض تقول ان غلط الكلام من غير شتيمة يعني بعد اذنكو مكانش المفروض تقعدو تتكلموه بشتيمة كدة عادي يعني كلام اتكتب كان المفروض تقولو غلط مش تشتمو في الكومنتات معلش يا جدعان ياريت الموضوع يعدّي واحنا آسفين على البوست وبعتذر للفنان الجميل هشام جمال".

و يُذكر أن دنيا وإيمي لم تظهرا في أي مؤتمر صحافي طوال فترة مرض والدهما النجم سمير غانم ووالدتهما النجمة دلال عبد العزيز، ولا تزالان تلتزمان الصمت بعد وفاة النجمين، وتعانيان صدمة كبيرة لرحيلهما.


christian dogma




 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play