موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس السيسي يوجه رسالة لأولياء الأمور عقب إعلان نتيجة الثانوية

منذ 1 شهر
August 24, 2021, 9:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الرئيس السيسي يوجه رسالة لأولياء الأمور بعد إعلان نتيجة الثانوية


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قضيتنا بناء الوعي الحقيقي حتى في المجال الفني، لافتا إلى أن الدولة المصرية اتخذت خطوات جادة لتطوير التعليم.





الأخبار المتعلقة

وأضاف الرئيس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، الأهالي أهم شيء لديهم هو إدخال أبنائهم كليات بعينها ولا ينظرون إلى عمل أبنائهم بعد التخرج، مؤكدا أن الدولة تقوم بعمل تطوير حقيقي من أجل بناء شخصية حقيقية.
وأوضح عبد الفتاح السيسي خلال مداخلته مع عزة مصطفى، أن النمو السكاني إذا استمر على هذا الشكل لن يحدث تغيرا في أحوال المصريين، مؤكدا أن القضية الأهم هي وعي المواطن في مفهومها الشامل ويجب أن نعيد صياغة فهمنا.
ونوه "السيسي": "في اعتقادي أكبر قضية تواجهنا هي الوعي"، لافتا: "المصلح لا يمكن أن يكون محل رضا من الآخرين".
وأشار إلى أن "تكلفة الإصلاح تكلفة هائلة يدفعها المصلح ولا يمكن أن يكون المصلح محل رضا من الآخرين لأنه يتحدث عكس الطبيعة وعكس المسار الذي يسير عليه الناس، والمصلح هو عمل الأنبياء والرسل".
 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play