موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كشف ملابسات فيديو مشاجرة ركن سيارة بأكتوبر

منذ 2 شهر
August 24, 2021, 4:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف ملابسات فيديو مشاجرة ركن سيارة بأكتوبر






كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لمشاجرة بسبب ركن سيارة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة.
وتبين بالفحص عدم وجود ثمة بلاغات أو محاضر فى هذا الشأن، وأسفرت الجهود عن تحديد طرفى المشاجرة (طرف أول- طالب "مصاب بسحجات بالرقبة"، طرف ثان- 3 خفراء بالعقار محل الواقعة "وبحوزة اثنين منهم 2 عصا "شومة").
وعقب تقنين الإجراءات، بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، تم استعداؤهم وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب اعتراض الطرف الثانى على قيام الطرف الأول بركن السيارة أمام العقار محل، عملهم تطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب باستخدام عصا وأحدثوا إصابته المشار إليها، وأضاف الأول بعدم قيامه بتحرير محضر لتدخل الأهالى والصلح بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play