موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس غدًا الأربعاء

منذ 2 شهر
August 24, 2021, 7:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك ثبات في درجات الحرارة في الوقت الحالي خلال الأسبوع الجاري، متوقعا أن يسود غدا الأربعاء طقسا مائلا للحرارة على السواحل الشمالية وحار رطب على القاهرة والوجه البحري، وشديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، نهارًا، معتدل ليلًا.
وتابع شاهين في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "سيكون هناك ارتفاع في نسب الرطوبة بقيم تتراوح من 2 إلى 4 درجات، ما يزيد درجة الحرارة المحسوسة"، محذرًا من التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس.
وتوقع شاهين، أن تنشط الرياح على أغلب المدن حتى الأحد المُقبل، وتتكون الشبورة المائية حتى السابعة صباحًا على عدد من الطرق.

وفي سياق السطور التالية تستعرض “الدستور" درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء: 
القاهرة الكبري والوجه البحري 35-37 درجة.





السواحل الشمالية 31-34 درجة.
جنوب سيناء 38-40 درجة.
شمال الصعيد 36-37 درجة.
جنوب الصعيد 41-42 درجة.
كما توقع استقرار أحوال الطقس نسبيًا غدا الأربعاء، وتبدأ في الإرتفاع التدريجي اعتبارًا من الخميس المقبل، ويتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى والمحسوسة في القاهرة الكبري والوجه البحري من يوم الخميس وحتى السبت 36-38، وترتفع الأحد إلى 37-39 درجة، وتكون في السواحل الشمالية يوم الخميس والجمعة 31-34، والسبت والأحد 32-35 درجة، وتكون في جنوب سيناء من الخميس وحتى الأحد 39-41 درجة.
وتوقع أن تكون في جنوب الصعيد تكون الخميس 42-43، وتواصل الارتفاع الجمعة لتكون 43-44، وتصل السبت إلى 44-45، وتصل الأحد إلى 45-46 درجة. وفي شمال الصعيد الخميس 37-38، وترتفع الجمعة والسبت إلى 38-40، وتصل الأحد إلى 39-40 درجة.
     
هذا الخبر منقول من : الدستور
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play