موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة ميشو اترهبن في براري مصر المقدسة وهكذا اصبح شكله واسمه الجديد

منذ 1 شهر
August 24, 2021, 11:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

من هو ميشو وما قصته ؟

ميشيل هو شاب صغير في مقتبل عمره ، ولد واقام طوال حياته في دوله النمسا. عاش خارج مصر في اوروبا بكل ما بها الحياه من اختلافات عن عادتنا وتقاليدنا وادبنا واخلاقنا المصرية والمسيحية. ميشيل شاب صغير في منتصف العشرينات ، متفوق دراسيا جدا فهو درس هندسة الطيران وقبل ظهور نتيجته ترك النمسا وعاد الي مصر ، وبالتحديد في براري مصر المقدسة "برية شيهيت "
وكانت المفاجأه انه عاد منفردا دون اهله واصدقائه ،
يذكر بأنه قد ترك النمسا قبل خطوبة شقيقته بأسبوعين.
ليقضي اجازة في مصر وعلمت اسرته بانه دخل دير الانبا بيشوي العامر ببرية شيهيت بوادي النطرون. وكان ذلك بالاتفاق والإرشاد مع نيافة الحبر الجليل الانبا صرابامون اسقف الدير
وهذه المفاجأة كانت بشبه الصدمة لكل اهله وأصدقائه في النمسا ، لانه كان بينهم وفجأة قرر يذهب الي ليطلب محبة المسيح ،
ميشو رغم انه مولود خارج مصر حافظ التسبحة قبطي وعربي وقد تعلم اللغه العربيه بكل قواعدها. كما انه كان ممكن يترهبن في دير القديس الانبا انطونيوس في النمسا، لكنه قرر يكون راهب تحت رئاسة قديس عظيم ومرشد منير هو الانبا صرابامون ميشيل انسان جميل يشبه الملائكة فهو يملك روح تحمل المحبة والفرح وابتسامة تنسي اي انسان همومه ، وكلامه عن المسيح مثل شيوخ البراري اللي لهم ٥٠ سنة رهبنة. حقيقي انسان جميل تتلمذ على اباء البرية وعلى اباء اساقفة الدير و نيافة الانبا صرابامون ميشو اترهبن واصبح اسمه ابونا الراهب ابراهام الانبا بيشوى .

 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play