موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هتكهربوني تاني .. مفاجاة صادمه في مقتل عروس البساتين

منذ 1 شهر
August 24, 2021, 11:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت التحقيقات تطورا جديدا، وهي شهادة أحد جيران الضحية والمقيم في ذات العقار الذي شهد الواقعة، حيث طلب الإدلاء بأقواله، وقال إنه قبل سقوط الفتاة وتحديدا في الساعة الثانية صباحا، سمع صوتها وهي تصرخ وتردد «هو إنتوا عايزين تكهربوني تاني».





الأخبار المتعلقة

وأضاف الشاهد، أنه سمع الفتاة تصرخ لمدة نصف ساعة، مشيرا إلى أنه لم يتدخل بسبب سوء أخلاق خالها والمعروف عنه بالبلطجة.
وتابع بأنه وبعد مرور نصف ساعة انقطع صراخ واستغاثة الفتاة، واعتقد أن أهلها تركوها، فذهب إلى النوم وفي الساعة السابعة والنصف صباحا سمع صوت صراخ، وعند استطلاعه الأمر من البلكونة وجدها ملقاة على الأرض أسفل العقار، وبجانبها خالها ووالدتها.
وانتقل فريق من النيابة العامة إلى الشقة مسرح الواقعة، وبمعاينة الشقة تبين وجود آثار دماء على مفتاح كهرباء في غرفة نوم المجني عليها، كما جرى العثور على سلك كهرباء وتم التحفظ على المضبوطات وبسؤال المتهمين أكدوا أن الموجود علي مفتاح الكهرباء «مكياج»، فجرى رفعه وإرساله إلى الطب الشرعي.
تلقى مأمور قسم شرطة البساتين بلاغا من مفتش الصحة بوجود شبهة جنائية في وفاة فتاة تدعى دنيا أسامة نبيل، 17 سنة، إثر سقوطها من الطابق الخامس.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play