موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة قوية من حسين لبيب إلى مرتضى منصور عقب التتويج بالدوري

منذ 1 شهر
August 25, 2021, 2:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة قوية من حسين لبيب إلى مرتضى منصور عقب التتويج بالدوري 
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الزمالك، أبدى سعادته عن تحقيق ناديه بطولة الدوري المصري الممتاز 2020- 2021، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء ضمن منافاست الأسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري المصري 2021.





وأشاد لبيب بكارتيرون وقال له نصا: «مبروك على البطولة الغالية وعدتم فأوفيتم، أشكركم جميعا على إدخال السعادة للملايين» من جانبه، شكر كارتيرون، حسين لبيب على الدعم المتواصل للفريق طوال الفترة السابقة، والذي أدى إلى التتويج اليوم ببطولة الدوري الممتاز.
ورد حسين لبيب على تجاهل مرتضي منصور بتهئنة اللجنة بالتتويج بالدوري، بشكل غير مباشر. وقال: أشكر الجميع الذي عمل على تتويج الزمالك ببطولة الدوري، سواء اللجنة السابقة أو مجلس الإدارة السابق. في إشارة لمجلس مرتضى منصور.


نقلا عن المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play