موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صور شاهد احتفالات هيستيرية للاعبي الزمالك بعد حصد الدوري

منذ 1 شهر
August 25, 2021, 2:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صور شاهد احتفالات هيستيرية للاعبي الزمالك بعد حصد الدوري
احتفل لاعبو الزمالك وجهازهم الفني بطريقة هيستيرية وذلك عقب نهاية مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي مساء اليوم.

christian dogma


وحرص اللاعبون على الاحتفال مع جماهيرهم التي حضرت في مدرجات استاد الدفاع الجوي، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري وانتهى بفوز الزمالك 2-0 . 

christian dogma


أحرز ثنائية الزمالك خلال اللقاء، اللاعب أشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو، بينما أضاع طارق حامد ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة للمباراة. 






christian dogma


وتوج الزمالك رسميا بالدوري مساء اليوم بعد وصوله للنقطة 79 بفارق 6 نقاط عن الأهلي أقرب منافسيه، ويتبقي جولة وحيدة للدوري لن تغير نتائجها من كون الزمالك البطل، والأهلى في الوصافة.

christian dogma


ومن المقرر أن يحصل لاعبو الزمالك على مكافآت مالية كبيرة بعد حصد الدوري الغالي، والغائب عن جدران نادي الزمالك منذ موسم 2015 حينما حققه المدرب البرتغالي فيريرا آنذاك.
الزمالك





البوابه نيوز
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play