موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميدو يعلن خبر صادم بشأن منتخب مصر بعد واقعة محمد صلاح

منذ 1 شهر
August 25, 2021, 11:19 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ميدو يعلن خبر صادم بشأن منتخب مصر بعد واقعة محمد صلاح


فتح النجم أحمد حسام "ميدو"، النار على  رابطة الدوري الإنجليزي بسبب محاولات ابتزاز المنتخبات الوطنية بعدم ارسال لاعبي أندية البريميرليج إلى منتخباتهم خلال الأجندة الدولية.

 وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "رابطة الدوري الإنجليزي تستغل مرض وفيروس كورونا أسوء استغلال برفضها ارسال اللاعبين إلى المنتخبات الوطنية، ويجب تدخل الاتحاد الدولى لكرة القدم فى هذا الأمر لأنه موضوع شائك".







الأخبار المتعلقة


 وأكد ميدو أن محمد صلاح ومحمد النني لن يكونا متواجدان فى مباراة أنجولا وأيضا احمد حجازي بسبب القواعد التى تضعها السعودية.
ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين مهمتين أمام أنجولا والجابون والمقرر إقامتهما 1 و 5 سبتمبر المقبل فى الجولة الأولى والثانية من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وفى الإطار ذاته ، يواصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفاؤهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطابا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة أنجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وأشار خطاب النادي الإنجليزي إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.
وأعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لذلك ، في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيًا، فضلًا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزية.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play