موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارثه صحيه .. خبير يحذر من استخدام زيوت السيارات في طهي الطعام

منذ 1 شهر
August 25, 2021, 10:47 pm
بلغ


تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال صلاح السكري، الخبير الدولي في العلاقات الاقتصادية والاجتماعية، إن هناك مصنعًا في السويس يعمل على تصنيع الزيوت لشركات متعددة ليس لها براند أو ماركة، وهذا المصنع ينافس الشركات الوطنية بالكامل، بدون أي قواعد مهنية أو سلامة، مشيرًا إلى أن التاجر يبحث عن عبوة الزيوت منخفضة السعر.

وأضاف "السكري"، خلال حواره مع الإعلامي عبد الباقي عزوز، ببرنامج "توك شو العرب"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأربعاء، أن إحدى الشركات العاملة في الدولة كانت تحصل على زيوت الطعام من الدولة بسعر مدعم يقدر بـ 7 آلاف جنيه للطن، وكانت تقوم بتوريده لإحدى شركات الحديد في الإسكندرية على أنه زيت معدني لتبريد الحديد، معقبًا: "زيت الطعام المدعم كان يستخدم لتبريد الحديد".

ولفت إلى أنه لا يمكن استخدام زيوت السيارات على أنها زيوت طعام، لأن زيوت السيارات تحتوي على إضافات بترولية مسرطنة، وتؤدي إلى حالات تسمم.
https://youtu.be/JOGJHU89HIw
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play