موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي فوائد عصير الكرفس

منذ 1 شهر
August 26, 2021, 1:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


الكرفس من الخضراوات ذات المذاق الخاص، حيث يتم وضعه في العديد من الأطعمة أثناء الطهي وأشهرها شوربة الخضراوات، فتناوله يساهم بشكل كبير في إمداد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم، فماذا عن تناولك له يوميا؟
إذا قمت بإعداد عصير الكرفس يوميا ستحصل على العديد من الفوائد، وفقا لموقع " feastingathome"، والذي أكد أن الكرفس يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، ولذا فتناوله يساهم بشكل كبير في التقليل من فرص الإصابة بالالتهابات في الجسم.

christian dogma


فوائد عصير الكرفس
وقدم التقرير أبرز وأهم الفوائد الصحية لتناول عصير الكرفس، ومنها:
- تناول عصير الكرفس يساهم بشكل كبير في تقليل فرص الإصابة بمرض السرطان، والسبب فى احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ومادة الفلافونويد التي تحارب وتقتل الخلايا السرطانية.




- تقوية الجهاز المناعي.
- ينشط القناة الهضمية ورفع حمض المعدة، ويسهل عملية الهضم، ولذا تناولك لعصير الكرفس يساعد بشكل ملحوظ فى زيادة هضم الطعام ويقلل الشعور بالتعب والإرهاق الناتج عن الهضم، وأيضا يقلل فرص الإصابة بالقرحة.
- تناول عصير الكرفس يوميا يقلل من ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم والدهون الثلاثية.

christian dogma


- يساعد في علاج التهاب المفاصل، والروماتيزم والروماتويد.
- يعد من الخيارات الجيدة في الحفاظ على الصحة النفسية، والحد من التوتر والقلق.
- عصير الكرفس يساهم في خفض الضغط  وتنظيم نسبته في الدم، لأنه يساعد في تدفق الكالسيوم والبوتاسيوم، ويسمح بالتمدد الأوعية الدموية.
- يحسن وظائف الكبد، وتقليل تراكم الدهون والسموم من الكبد، ولذا تناولك له يحافظ على صحة الكبد.
- تنظيم نسبة السكر في الدم.
- تناوله بانتظام يساعد في علاج بعض الأمراض الجلدية كالصدفية وحب الشباب.
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play