في كأس ألمانيا نادي بايرن ميونخ يكتسح بريمر بدستة أهداف

منذ 3 شهر
August 26, 2021, 2:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اكتسح فريق بايرن ميونخ مضيفه بريمر بنتيجة 12-0  مساء الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا.
أحرز  المهاجم الكاميروني تشوبو موتينج رباعية سوبر هاتريك في الدقائق 8، 28، 35 و82 وأحرز جمال موسيالا "ثنائية" في الدقيقتين 16 و49 وسجل ماليك تيلمان، ليروي ساني ومايكل كويسانسي هدف لكل لاعب في الدقائق 47، 65 و80 وتكفل لوكا وارم لاعب فريق بريمر هدفًا عكسيًا في الدقيقة 27 ثم سجل  بونا سار وكورينتين توليسو هدف لكل منهما بعدما لعب بريمر بـ10 لاعبين في آخر ربع ساعة.




وتوج فريق بايرن ميونخ منذ أيام بكأس السوبر الألماني للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" بحضور حوالي 25 ألف متفرج من الجماهير.





الأخبار المتعلقة

سجل ثلاثية الفريق البافاري روبرتو ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 41 و74 وتوماس مولر في الدقيقة 47 بينما سجل هدف دورتموند ماركو رويس في الدقيقة 63.
وحقق المدرب ناجلسمان أول ألقابه مع بايرن ميونخ بعد تولي المهمة الفنية نهاية الموسم الماضي خلف المدرب هاينز فليك الذي رحل لتدريب منتخب ألمانيا. 
مواجهة السوبر الألماني التي تجمع بين البايرن وبروسيا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، تعد من المواجهات التي ينتظرها دائمًا جماهير كرة القدم لما تحمله من متعة وتنافسية كبيرة، نظرًا للتاريخ التنافسي الطويل الذي يجمع بين الفريقين.
ويدخل نادي بايرن ميونخ مواجهة السوبر الألماني لموسم 2021-2022، بصفته حامل لقب بطولة الدوري "البوندسليجا"، وعينه على حصد لقب السوبر التاسع في تاريخه، بعد ان حقق الفريق البافاري لقب السوبر في ثماني منافسات سابقة


البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play