موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو محافظ الإسكندرية يكشف سبب تغير لون البحر لـ الأخضر

منذ 2 شهر
August 26, 2021, 2:58 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ظاهرة تغير لون مياه البحر للأخضر، موضحًا أن المتخصصون أكدوا أنها بسبب التغيرات المناخية، وليست لها علاقة بالصرف الصحي كما تردد.

وأكد الشريف خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الأربعاء، أن واقعة المياه الخضراء ليست تلوثا واستمرت 3 أيام فقط في شاطئ واحد.





الأخبار المتعلقة



وفي سياق أخر قال محافظ الإسكندرية، إن المحافظة قررت منع التوك توك من السير في الشوارع الرئيسية والكورنيش، معقبًا: "مسموح للتوك توك بالسير في الشوارع الفرعية لخدمة المواطنين ومراعاة للبعد الاجتماعي للأسر".


وأشار إلى وجود 11 ألف توك توك يعملون بشكل قانوني في المحافظة، لافتًا إلى أن المدينة عانت خلال الفترة الماضية من البناء العشوائي، مشددا على أنه من المقرر إلغاء العقود القديمة للشواطئ وتحديد أسعار جديدة.
الفجر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play