موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارتيرون تقنية الفار منحت العدالة لجميع الأندية

منذ 2 شهر
August 26, 2021, 3:13 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه تحدث مع اللاعبين عقب الخروج من دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة، على أهمية حصد الدوري المصري من أجل مصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة. 
واضاف كارتيرون في تصريحات إعلامية اليوم الخميس، استطعت إقناع اللاعبين بأنهم قادرون على حصد الدوري لأنهم يمتلكون قدرات كبيرة، وهو ما تحقق بالفعل.
وأشار كارتيرون، الدوري المصري هذا الموسم هو الأصعب من جميع السنوات الأخيرة، وهو أقوي دوريات أفريقيا، ومن يتوج به يكون فريق كبير ويمتلك جميع الحلول الفنية. 







الأخبار المتعلقة

وأوضح كارتيرون، لعبنا في الدوري الموسم  الحالي في ضغوطات كبيرة نظرا لإقامة المباريات كل ثلاث أيام. 
وقال كارتيرون، أن تطبيق تقنية الفار في الدوري المصري مميز للغاية لانه جعل جميع الفرق تحصل على حقوقها وطبق العدالة بشكل كبير، وهو تجربة مميزة للغاية.
وكشف كارتيرون، أن اللجنة الحالية التي تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب وفرت لنا جميع طلباتنا هذا الموسم من أجل حصد الدوري. 
واختتم كارتيرون، كل مباراة كنا نخوضها في الدوري كنت أبذل مجهود مضاعف مع اللاعبين من أجل خلق دوافع جديدة لحصد الثلاث نقاط في جميع المباريات، وذلك لحصد درع الدروي، ونجحنا في ذلك.



البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play