موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانه منة فضالي تكشف طبيعة مرضها بعد خضوعها لعملية جراحية

منذ 1 شهر
August 26, 2021, 7:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طمأنت الفنانة منة فضالي، جمهورها على حالتها الصحية بعد كشفها عن إجرائها عملية جراحية عاجلة، نافية كونها عملية تجميل كما أشيع خلال الساعات الماضية.
منة فضالي وخضوعها لعملية جراحية 

ونشرت منة فضالي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا، كتبت فيه: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى وزي الفل، الحمد لله ومش عملية تجميل أقسم بالله، بالعكس لو تجميل هقول، وشكرًا ليكم جميعًا، وشكرا لكل الناس اللي سألت عليا على رأسي ألف شكر، وشكرًا لصديقي الدكتور محمود السيد".

christian dogma





الأخبار المتعلقة

منة فضالي تطالب بالدعاء لها
جدير بالذكر أن منة فضالي أعلنت عن خُضوعها لعملية جراحية أمس الثلاثاء، مُطالبة من الجمهور الدعاء لها، ونشرت صورة لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت على الصورة، قائلة: "عملية خفيفة ادعولي".



 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play