موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانه لقاء الخميسي واول تعليق عن تصريح إلغاء خانة الديانة

منذ 1 شهر
August 26, 2021, 8:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عقبت الفنانة لقاء الخميسي، على التأويلات التي انتشرت عقب منشورها الأخير حول أهمية خانة الديانة في بطاقة الرقم القومي، مشيرة إلى أن ما تم تناقله من أنها تؤيد إلغاء خانة الديانة من البطاقة غير صحيح و"تحريف للحديث"، وأنها تتحدث عن عدم أهمية معرفة ديانة الآخر وليست خانة الديانة.

christian dogma


وكانت قد كتبت "الخميسي، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "أحب أرد على أصدقائي وأقولهم وإيه أهمية خانة الديانة؟ البطاقة الشخصية عشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية أو أي ظرف أمني".





الأخبار المتعلقة

وأضافت الفنانة: "ودا مالوش علاقة تمامًا بديانة حضرتك الديانة تخصك أنت لوحدك متخصش أي مصالح حكومية أو أي شخص عادي أو أي مكان أو إنسان أخر إلا إذا حضرتك بتصنف الناس بدينهم وتختار تتعامل مع الناس بمسلم ولا مسيحي ولا يهودي ولا حتى مجوسي الديانة وعلاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدًا ومش عامة يارب يكون كلامي وضح وجهة نظري معرفتك بديانة الأخر لا هاتزود ولا هاتنقص مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أيًا ما كانت ديانته".
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play