موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بأطلالة جريئة ومثيرة .. هيفاء وهبى تفاجئ جمهورها من الساحل

منذ 1 شهر
August 26, 2021, 10:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بأطلالة جريئة ومثيرة هيفاء وهبى تفاجئ جمهورها من الساحل

هيفاء وهبى تخطف الأنظار بجلسة تصوير فى الساحل الشمالى





الأخبار المتعلقة

كتبت مريم بدر الدينخطفت النجمة هيفاء وهبى الأنظار بجلسة تصوير جديدة لها خلال قضاء إجازتها بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى، وظهرت هيفاء وهى ترتدى فستانا مزين بالورود، وشاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور من جلسة التصوير، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والتى لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث جمعت نحو نصف مليون إعجاب خلال ساعات.

christian dogma

 

christian dogma


وتستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبى لإحياء حفل غنائى فى مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، وتقدم خلاله باقة مميزة من أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف أماكن السهر بمناسبة موسم الصيف.

christian dogma

 
وتصدرت الفنانة هيفاء وهبى ترندات موقع جوجل مؤخرًا، وذلك بعدما نشرت عدة صور لها من إطلالة صباحية داخل منزلها، مثلما ظهر عبر الحساب الرسمى للفنانة هيفاء وهبى على موقع إنستجرام، وهى الصور التى أثارت جدلاً كبيرًا وتفاعلاً بصورة أكبر من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعى ما بين معجبين بها، ممن أكدوا أنها تصغر فى السن كلما ظهرت، فى حين هاجم آخرين اطلالتها معتبرين إياها جريئة بصورة كبيرة.
واكتفت هيفاء وهبى خلال العام الجارى بعمل واحد تمثل فى أغنية شاركت بها مع الفنان أكرم حسنى، وهى أغنية "لو كنت"، التى حققت نجاحًا فور طرحها خلال وقت سابق من العام الجارى.
وكانت آخر أعمال هيفاء وهبى الدرامية هو بطولتها لمسلسل "أسود فاتح" الذى تم طرحه في وقت سابق من العام الماضى 2020، بمشاركة عدد كبير من النجوم مثل احمد فهمى، صبرى فواز، شريف سلامة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play