نايل نصار يكشف موعد زفافه على ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس

منذ 3 شهر
August 26, 2021, 11:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



كتب إسلام مسعود كشف الفارس المصرى نايل نصار، عن تفاصيل علاقته مع خطيبته جينفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، والتى خطفت الأنظار خلال مشاركة اللاعب فى دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة "طوكيو 2020".





الأخبار المتعلقة

وكان نايل نصار قد شارك باسم مصر لأول مرة فى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، لكنه فقد فرصة حصد ميدالية أولمبية فى أولمبياد طوكيو 2020، بعدما أسقط 3 حواجز مع خطأ لينهى النهائى بـ13 خطأ.
وقال نايل نصار لاعب فروسية منتخب مصر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" "التقيت أنا وجين بفعل ما نحبه، وهو ركوب الخيول، كنا نتنافس في نفس المجال وتغلبت علي في بعض الفصول، وخلال تسليم الجائزة بدأنا نتحدث سوياً وأصبحنا أصدقاء، ومن هنا بدأت العلاقة".
وأضاف الفارس المصرى " كانت جين قد بدأت دراستها الجامعية، وبدأت أنا ممارسة مهنتي، وبقينا أصدقاء لمدة عامين، لذلك كنا لا نزال نتعرف على طريقنا، أصبحنا أصدقاء لمدة عامين".
وواصل "وفي عام 2017، كنا في فلوريدا لقضاء فصل الشتاء، وتعرفنا على بعضنا البعض بمستوى أعمق، وأصبحنا نقضي المزيد من الوقت سوياً".
وأنهى نايل نصار تصريحاته "قررنا استكشاف علاقة، وها نحن هنا 4 سنوات لاحقًا مع العد التنازلى للأيام حتى زفافنا فى أكتوبر المقبل".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play