موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

3 قرارات عاجله في واقعة التنقيب عن الآثار بالفيوم

منذ 2 شهر
August 26, 2021, 7:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصدر محمود حسن وكيل أول نيابة أبشواى بالفيوم قرارات عاجلة في واقعة مصرع شخصين خلال التنقيب عن الآثار في مركز يوسف الصديق.
وقرر التصريح بدفن جثتى شخصين لقيا مصرعهما داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بإحدى قرى مركز يوسف الصديق بالفيوم، كما قرر حبس صاحب المنزل 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء أسامة أبو الليل مساعد مدير أمن الفيوم للمنطقة الجنوبية بمصرع "ع.ج.ل" 20 عاما، فلاح ومقيم بقرية الخلطة التابعة لمركز يوسف الصديق، و"م.ح. ص" 40 عاما عامل ومقيم بقرية العجميين التابعة لمركز أبشواي.
كشفت التحريات التى قادها العقيد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، والرائد مصطفى كامل رئيس مباحث مركز يوسف الصديق، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، أن الضحايا كانا يقومان بالحفر بمنزل ملك "م.س.م" 33 عاما، عامل ومقيم بقرية الخلطة وأثناء قيامهما بالحفر سقطا داخل الحفرة الممتلئة بالمياه ولقيا مصرعهما.





انتقل لموقع الحادث رجال الإنقاذ، وجرى انتشال الجثتين، كما جرى القبض على صاحب المنزل وإحالته لنيابة أبشواى والتي أصدرت قرارها المتقدم.
 
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبه




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play