موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصور الاولي للمتهم بمقتل القبطي جرجس سامي وتفاصيل جديدة من والده

منذ 1 شهر
August 26, 2021, 8:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

روي الاستاذ سامي نصيف والد ضحية اكل العيش القبطي جرجس تفاصيل مقتله قائلا: ابني لم يتعدي ال١٨ عاماً وراح ضحية أكل العيش وبعد مقتله نور عيني انطفئ وهو كان يساعدني ويعمل علشان ظروفنا على قد الحال ويساعدنا في مصاريف البيت.

واضاف قائلا: انه يعطي فلوس لوالدته حتي تقوم بشراء ملتزمات المنزل وكلما يساله عن حاله يقول لي سيبها على ربنا يا بابا ويوم الخميس الذي قتل فيه قبل ان يذهب لشغله طلب من شقيقته ان تقوم بتصويرة داخل المنزل وكانه كان يودع الجميع مشيراً الى انه كان محبوبً من الجميع.

واختتم كلامة قائلا:بعد مرور ساعتين علي نزوله من المنزل وجدت صديقة مينا يقوم بالاتصال عليا ويقول لي الكلام الذي جعلني اعجز عن الحركة وهو الحقني يا عم سامي جرجس بيموت خلالها فانفزعت ثم ذهبت علي الفور إلي المستشفي فقال لي احد الاطباء بداخلها ان ابني مات نتيجة طعنه علي يد المجرم وهذة اول صور للمتهم بمقتل جرجس.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play